ديكورات مكاتب عمل منزلية

ديكورات مكاتب, ديكورات مكاتب عمل حديثة, افكار ديكورات مكاتب منزلية فخمة و بسيطة

ديكورات مكاتب عمل منزلية فخمة افكار بسيطة
يجب أن تكون المكاتب المنزلية مزينة بأسلوب يجمع بين الرسمي وغير الرسمي. بحيث تبدو وكأنها مكتب استقبال خاص بالعمل، في حين إنها لا تزال جزءا من ديكور منزلك. 
وإذا كنت ترغب في تغيير غرفة النوم الثانية أو مرآب غير مستخدم إلى مكتب خاص، فهنا بعض الأفكار لتزيين المكاتب بشكل مميز ولمسة مودرن توافق النمط الحديث.

المكتب المنزلي يمكن تعريفه على أنه غرفة في منزل مجهزة كمكتب، بحيث يمكن للشخص العمل من المنزل. تذكر أن تصميم مكتب منزلي بشكل جيد يجعل العمل متعة. بل هو المكان حيث يمكنك الاسترخاء والعمل في نفس الوقت. وهنا أهم الأشياء الواجب وضعها في عين الحسبان قبل البدأ في تصميم ديكور المكتب، نضعها لك على شكل نقاط:
ديكورات مكاتب عمل منزلية home office decorating ideas
  • الإحساس بالتنظيم والترتيب المتناسق هي العناصر الأكثر أهمية عند تزيين أي مكان. 
  • تأكد من وجود ضوء الشمس بما فيه الكفاية في الغرفة الخاصة بك. ثم انه لامر جيد أن يكون للغرفة نافذة كبيرة. وإذا كنت تعتقد أن هذه النمافذة لا تعطيك ما يكفي من الخصوصية، فيمكنك استخدام ألواح زجاجية بلورية. أو استخدام نوافذ ذات الواح منزلقة، فهي لا تقتصر على منح الخصوصية ولكن أيضا خلق وهم لأبعاد الغرفة. إذا كنت تريد جعل مكتبك في غرفة النوم الخاصة بك، فضعه بالقرب من النافذة مع تزيينها بالورود.
  • وضع الأثاث في زاوية الغرفة، سوف يجعل الغرفة تبدو أكبر. احرس على اختيار الأثاث الخشبي لأنه يعطي نظرة أنيقة.
  • تذكر أن الديكور الذي تستخدمه، يجب أن لا يكون جميلا فقط وإنما وظيفي كذلك. الغرفة كونها مكتبا، يجب أن يكون فيها مساحة كافية للكمبيوتر وطابعة وماسح ضوئي.
  • للحصول على نظرة فريدة من نوعها، استخدم دائرة مكتب قابلة للطي أو الدمج في طاولة المكتب، كما أنها توفر لك الكثير من المساحة. بدلا من الكراسي العادية، استخدم الكراسي الناعمة، والكراسي ذات الأيدي المنحنية، ولا تنس الأرائك الصغيرة. تأكد من وجود مساحة كافية للجلوس لعملائك. 
  • إذا كنت تعتقد أنه لا يستخدم إلا الكراسي الجلدية فهذا تصور غير سليم. يمكن إنشاء المساحات المكتبية الفاخرة باستخدام طاولة الجلود المصنعة . استخدام ظلال مختلفة من اللون الأبيض يعطي لمسة عصرية الى ديكور المكتب وأسلوب الغرفة. 
  • ولإعطاء نظرة مكتب نموذجي حاول إدماج مكتبة خاصة. الألواح الخشبية أيضا سوف تبدو جيدة معها. كما ستفعل الستائر المخملية الثقيلة المعجزات. 
  •  الرفوف يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من التصميم الخاص بك. رفوف تمتد من الأرض إلى السقف أو الرفوف المدمجة في وسائل جيدة لتوفير المساحة. يمكنك استخدام الأعمدة الزجاجية المؤطرة بالخشب للحصول على نظرة مختلفة. الرفوف المفتوحة يمكن تغطيتها بالزهور والشموع أو الأشياء الشخصية. يمكن أيضا استخدام رفوف العرض الزجاجية.
  • إذا كان لديك غرفة بسيطة جدا، يمكنك أن تعطيها اندفاعة باستخدام السجاد الشرقي أو الثريات النحاسية.
  • إذا كان لديك بعض الأبواب التي لا يتم استخدامها، فعليك إخفائها ببعض الستائر المعاصرة القابلة للطي. إذا كان لديك موقد ممل استخدم تقنية اللوحة لاعطائها نظرة جديدة.
  • إذا كان لديك غرفة كبيرة، استخدام مناطق محددة للجلوس وتناول الطعام. الألوان الزاهية تنجح في تحفيز الاضاءة كما تعطي انتعائة لغرفة المكتب.
  • أبقاء الأوراق في الأرفف أو الأدراج والكابلات مخفية وراء الطاولة يعكي مكتب منزلك نظرة أنيق ومنظمة
  • تتوفر في السوق العديد من المصابيح. اختر إحدى امصابيح التي تطابق اسلوب ديكور مكتب غرفتك 
بالتأكيد هذه الأفكار سوف تجعل عملك أسهل وتمنحك افكار ولو بسيطة في كيفية تزيين ديكورات المكاتب المنزلية الحديثة بطريقة مودرن.
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: ديكورات مكاتب عمل منزلية
ديكورات مكاتب عمل منزلية
ديكورات مكاتب, ديكورات مكاتب عمل حديثة, افكار ديكورات مكاتب منزلية فخمة و بسيطة
http://2.bp.blogspot.com/-AuFwKy_Wna8/UcRYNmbs9FI/AAAAAAAAHp0/Efod6yN3EtI/s1600/%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-4.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-AuFwKy_Wna8/UcRYNmbs9FI/AAAAAAAAHp0/Efod6yN3EtI/s72-c/%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-4.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
https://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_21.html
https://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_21.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content