أفكار وطرق لتزيين غرف النوم للمتزوجين بالصور

افكار مبتكرة لتزيين غرف النوم للمتزوجين والعرسان بالصور ابتداء من التصميم والديكور بالشموع وغيرها من أساليب وطرق اضفاء جو رومنسي على الغرفه

غرفة النوم هي مملكتك التي من خلالها تشعرين بحريتك وذاتك, فلا تترددي في الاعتناء بهذه المملكة على أحسن وجه ولتجعلي منها جنة تهفو النفس لرؤيتها وترتاح في جنباتها. ومن خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفكار وطرق تزيين غرفة النوم للمتزوجين، من أجل الإلهام.

إن غرفة نومك سيدتي هذ الدليل على مدى اهتمامك ببيتك وحبك لنفسك اولا ولزوجك, ومن خلالها تتجلى شخصيتك ونفسيتك الابداعية والجمالية, ولا شك انك بحاجة لمجموعة من الافكار لتزيين غرفة النوم حتى تظهر في احلى حلة وتلبس ثوبا من الابداع الذي يجعلها مكانا محبوبا للنفس وفراشا وثيرا يرتاح فيه الجسد.

نصائح وأفكار لتزيين غرفة النوم للمتزوجين والعرسان الجدد

العين أولا:

إن العين هي الحاسة الاكثر استخادام في حين اليقظة واول ما يثير الشخص هو محيطه والمكان الذي ينظر إليه, لذا كان للاهتمام بما تراه العين في غرفة النوم على رأس الاولويات, ولكي تحصلي على منظر جميل لغرفة النوم لا بد من مراعاة عدة مسائل:

  • أولا : الالوان
  • ثانيا: الإضاءة
  • ثالثا: الزهر والورد
  • رابعا: الاكسسوارات

- نعم سيدتي!, فإن لهذه الاشياء مجتمعة أكبر دور في تمكنك من تزيين غرفتك على الشكل الاليق إن أنت أدركت كيف تستفيدين منها, فمن الملاحظ أن الالوان التي يستخدمها الزوجين عادة في غرفة النوم هي نفسها تلك الالوان النميطية من الابيض والاسود, او اللون الاحمر, او الوردي, فلا تجعلي من هذه الالوان وحسب مرتكزك بل حاولي أن ترتقي لألوان اخرى كاللون البيج بتدرجاته وكذا اللون الاحمر بتدرجاته او الاوف وايت.

من الجميل جدا أن نمزج بين اللونين الفضي والابيض على سبيل المثال !. أو بين اللون الفضي والذهبي, او الذهبي والاحمر, او الاحمر والعنابي مثلا.

إنها ألوان عصرية وزاهية في نفس الوقت دون قوة صارخة في اللون.

- ومن الالوان ننتقل للإضاءة التي تعد ركن أساسا في نجاح تزيين أي غرفة نوم , بل في المنزل ككل.
فإضاءة غرفة النوم تختلف حسب الحاجة فلا بد من توفير إضاءة كافية وهادئة إلى حد ما في كافة الاوقات العادية لأن الشخص يجد نفسه بحاجة لقضاء الكثير من الاغراض في غرفته, فهناك من يتم بعض أعماله في غرفة النوم ولهذا كان للون الحائط او الخلفية دورا كبيرا في توفير إضاءة كافية مع عدم الحاجة لفوانيس إضاءة كثيرة مثلا, وهنا تأتي مكانة اللون الابيض أو البيج بتدرجاته أو الاصفر أو السكري ونحوها.

أما تلك اللحظات التي يقضيها الزوجان في غرفة نومهاما في علاقة حميمة فيفضل لها إضاءة خافتة وهادئة للغاية, تعتمد أساسا على الشموع والاباجورات لما لها من تأثير رومانسي كبير، كما تبعث في النفس الشعور بمزيد من الدفئ والحميمية, وجميل بك كصاحبة هذا الفضاء أن تكوني أكثر ذكاء في اختيار مجموعة من الالوان لهذه الشموع تناسب ألوان غرفتك وجعلها في إكسسوارات خاصة بها.

تزيين غرفة النوم للمتزوجين بالشموع

شموع لتزيين غرفة النوم
استخدام الشموع في تزيين غرف النوم هي من الطرق القديمة والتي ما تزال فعال ، بيد ان أشكال وألوان الشموع قد واكب التطور وصار بمقدورنا الحصول على مجموعات رائعة، تضفي جمالا إجواء رومنسية للغاية تحث ضوء هذه الشموع التي تتراقص هالاتها من حين لأخر وكانما هي تعزف سمفونية عذبة.

لهذا لا تترددي في استخدام الشموع ضمن وسائل الديكور والزينة لإضفاء اللمسة الرومنسية الحانية.

أفكار لتزيين غرفة النوم بالورد

أما استخدام الورد في تزيين غرفة النوم فهو مما لا يخفى لا احد ولكن نجد انفسنا متجاهلين له رغم المعرفة المسبقة بهذا الامر, فبمجرد لمسة بسيطة يمكن تغيير الجلسة في غرفة النوم إلى جلسة رومانسية حالمة!.

انثري القليل من الورد فوق السرير وعلى الارض وأشعلي اضاءة خافتة لتحسي بنفسك في فضاء آخر وتجدين نظرة زوجك قد تغيرت وأساريره قد انفرجت وابتسامته قد اتسعت وإذا به شاعر يخرج الذرر من بين شفتيه.

نعم قد يكون إسرافا هدر المال على الورد بشكل مبالغ فيه, لكن لا بأس به من حين لآخر خاصة أيام الدخلة وعند جلسة حميمة بعد عتاب أو خصام بسيط لا قدر الله. وكذا من حين لآخر.

الأنف ثانيا

وتزيين غرفة النوم ليس أمرا مرئيا فحسب بل ومحسوسا أيضا، فلهذا كان لا بد من الاعتناء برائحة غرفة النوم بحيث تكون التهوية كافية والشمس تدخل خلال النهار, مع الاعتناء بالنظافة التامة للأثاث والغرفة ككل.

بعد الاعتناء بنظافة الغرفة يأتي دور التزيين بالروائح الطيبة, وهنا وجب التنبيه على ضرورة استخدام روائح ذكية وغير قوية, وإن كنت ممن يستعملون العود فلا تكثري منه كثيرا, القليل منه يعطي نتائج رائعة ورائحة  طيبة للغاية.

طبعا حين نتحدث عن الرائحة الطيبة فغني عن الذكر أن نشير إلى وجوب اعتناء الزوجين اولا بنظافتهما حتى لا يجد الطرف الآخر أي نفور ، فهذا مما يوصق روابط الحب بين الزوجين، ويديم المودة والبسمة.

الجسد ثالثا

نعم لا بد للجسد من الشعور بالراحة في غرفة النوم وهو ما لا يتأتى إلا باتباع الخطوات السابقة أولا، ثم من خلال توفير الفراش المريح والاثاث الانسب، خاصة سرير النوم الذي يجب اختياره بعناية.

الراحة الجسدية لا بد ان تتضح على نفسيتك ونفسية زوجك والتي من شانها أن تحافظ على الاجواء الحميمة في غرفة النوم وعلى العلاقة الطيبة بين الزوجين.

هذه الخطوات جميعها تمكنك بشكل كبير من كسب قلب زوجك والمحافظة على بيتك فضلا عن إحساسك بالثقة وافتخارك بما تقدمينه.

وأخيرا ..

لا بد من ان تلقي لمخيلتك العنان، والايمان بالجانب الابداعي فيك!! ..
أبدعي وتفنني وحاولي تغيير شكل غرفة نومك من حين لآخر، وابتكار افكار لتزيين غرفة النوم بنفسك فهذا مما يجعلك أكثر ثقة ويجعل بيتك أكثر جمالا, ويساعد على كسر الروتين الممل

بعض الصور لمجموعة افكار لتزيين غرفة النوم للمتزوجين والعرسان الجدد

 افكار مودرن لتصميم غرفة نوم رومنسية وعصرية، يتضح من خلالها سحر الألوان وبراعة التنسيق وفخامة الأثاث
 اشكال مختلفة من التصميمات الحديثة
 ديكور غرف نوم صغيرة الحجم ومتوسطة
نمط كلاسيكي جذاب
مع اطلالة خلابة على البحر

إذا سيدتي كانت هذه مجموعة من الافكار التي من خلالها يمكنك الحصول على الإلهام لتزيين غرف النوم للمتزوجين. ما عليك سوى الانطلاق وإطلاق العنان للمصممة التي بداخلك.

COMMENTS

الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: أفكار وطرق لتزيين غرف النوم للمتزوجين بالصور
أفكار وطرق لتزيين غرف النوم للمتزوجين بالصور
افكار مبتكرة لتزيين غرف النوم للمتزوجين والعرسان بالصور ابتداء من التصميم والديكور بالشموع وغيرها من أساليب وطرق اضفاء جو رومنسي على الغرفه
https://3.bp.blogspot.com/-Uuu3H7LpriU/UHwIYgBwySI/AAAAAAAACg4/_o-mo7em0G8/s640/%D8%B4%D9%85%D9%88%D8%B9-%D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%85.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Uuu3H7LpriU/UHwIYgBwySI/AAAAAAAACg4/_o-mo7em0G8/s72-c/%D8%B4%D9%85%D9%88%D8%B9-%D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%85.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
http://decoratmanzil.blogspot.com/2012/10/blog-post_15.html
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2012/10/blog-post_15.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content