الوان غرف نوم بنات

افكار الوان غرف نوم بنات كبار وفتيات صغار جديدة

افكار الوان غرف نوم بنات كبار وبنات صغار جديدة
المرأة ترتبط دائماً بالجمال والإبداع. لذا فإن غرفهن يجب أن تعكس هذه السمة ويمكن عند لاستخدام لون خاطئ أن يترك لديهن طابعا من الانزعاج وعدم الراحة النفسية. وفيما يلي بعض الأفكار لطلاء غرفة الفتاة:
الفتيات فريدات من نوعهن وذوات ذوق فني بطريقتهن الخاصة. وعندما يتعلق الأمر بالغرفة الخاصة بهن، فإنهن يكن غيورات جداً. لأنه ملاذهن ومملكتهن الصغيرة. سواء كانت الفتات في سن المراهقة أو بنت صغيرة، وهي ترغب في تزيين غرفتها حسب ذوقها وميولاتها. لذا أنت بحاجة للتأكد من أن الغرفة الخاصة بالفتاة مزينة بشكل مناسب وفقا لعمرها. ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأمور الخاصة بالديكور في غرفة الفتاة لها الأهمية الاكبر.لاحظ أن الفتات تكبر يوما بعد يوما ولذا فغن الذوق والميولات تتغير لهذا من الانسب أن تختار لغرفة البنت لونا وشكلا مناسبا يسهل التعديل عليه ولون يليق بها عن التقدم في السن أكثر.
الوان طلاء غرف نوم بنات
اللون الوردي
البنات ترتبط ارتباطاً وثيقا باللون الوردي. ليس هناك حاجة إلى دراسة لمعرفة حقيقة أن الغالبية العظمى من الفتيات يحبذن طلاء جران غرفتهن باللون الوردي . قد تختلف الظلال أو تدرجات اللون ولكن في نهاية المطاف يتلخص الامر في اللون الذي يختلط مع الوردي. وهذا اللون يرمز الى الدفء والراحة الجمال. كل هذه المشاعر ترتبط ارتباطا وثيقا بالبنات.
من المفترض أن يكون اللون الوردي بناتي جدا. ومع ذلك، فقد يأتي وقت في حياة كل فتاة عندما تبدأ بكره هذا اللون وكل شيء يرتبط معها. إذا كنت غير متأكد ان الوردي هو اللون المناسب لغرفة النوم، فيمكنك مزجه مع بعض التدرجات الاخرى.
اللون الاخضر
الأخضر هو الخيار الثاني الأكثر شعبية بين الفتيات. الأخضر لون هادئ وبارد. على الرغم من أن الأخضر يرمز إلى الشعور بالغيرة، فهذا يعني شكل مختلف في نظام ألوان لغرفة الفتاة. الفتيات الذين يحبون الطبيعة و الهواء الطلق، يفضل أن يكون اللون الأخضر هو لون الجدران. وقد أثبت الأخضر أنه  جيدة للقلب. فهو يساعد على استرخاء العضلات، ويسبب التنفس البطيء والعميق.


اللون الاصفر
من الامثل لأولئك الذين يحبون من غرفهم أن تكون مشرقة القيام بطلاء الجدران بالدهانات الصفراء. اللون الأصفر يعكس الضوء ويضيء الغرفة. يرمز إلى الشمس، ومن هنا، يتعلق بالسطوع والدفء وبعث الانشراح في النفس. كما يرمز إلى الشجاعة والسلام. ومع ذلك، العديد من الفتيات تجد فيه البهجة وهو ذو تأثير فسيولوجي يحفز الدماغ ويجعلك أكثر يقظة وحماسة.


اللون الازرق
على الرغم من تصنيفه على أنه لون ذكوري، إلا انه يستخدم من قبل الفتيات لأنه هو لون السماء والبحر التي يرمزان معا  الى الهدوء. أنه يمثل ليونة والصحة والتفاهم. ومع ظلال أغمق من اللون الأصفر يمثلان المعرفة، والسلطة، والاستقلال. البنات القويات في التفكير يفضلن هذا اللون على جدران غرفهن. علما ان هذا اللون يخفض ضغط الدم عن طريق إنشاء التبريد وذو تأثير مهدئ.

اللون الاحمر
الأحمر بالنسبة للفتيات، يمثل الورود الحمراء والحب ونتيجة لذلك. نظراً لطبيعتهن النابضة بالحياة، يتم اختياره من قبل العديد من الفتياة لغرفهن، ويستحسن تركيبه مع بعض الالوان الخفيفة وعدم الاعتماد عليه في الغرفة ككل. وقد لا يكون الاحمر مثير للجميع ولكن يمكن اختيار هذا اللون للجدران لغرفة فتاة إذا كان هذا اللون يعبر عن شخصيتها
اللون الابيض 
يعد رمزا عالميا للسلام، والأبيض هو لون النقاء. لذلك، العديد من الفتيات ترغب في اختيار هذا اللون. حفظ هذا اللون كخلفية للغرفة، يمكنك من استخلاص العديد من التصاميم والأساليب المختلفة باستخدام ألوان أكثر إشراقا. كما يدفع الأبيض مشاعر الصدمة والحزن بعيدا. انه يعطي شعورا بالانفتاح والحرية. إذا لم تكن على استعداد للعب بالألوان حتى الآن وتريد موضوع ديكور لغرفة نوم الفتاة دون تعقيدات وبمزيد من التبسيط في التصميم، فإن الأبيض هو المثالي بالنسبة لك.
تزيين غرفة نوم البنات
يمكن الحصول على افكار تزيين غرفة الطفلة كالمشارب، وبعض الرسومات على الحائط، أو بعض الزهور. أو رسم مشهد، أو كواكب أو أي موضوع آخر على جدران الغرفة كما يمكن القيام به لتعزيز البصري لمظهر الغرفة. إذا كانت الغرفة للبنات الشابات أو قبل سن المراهقة، فإنه من الأفضل دائما السماح لهم بالمشاركة في تزيين غرفهم الخاصة بإبداء أرائهن وملاحظاتهن.

الوان غرف نوم بنات مودرن
والان نترككم مع مجموعة مميزة من ابرز تصاميم غرف البنات العصرية حيث نلاحظ طريقة اختيار اللون وبراعة التنسيق والترتيب لكل من الاثاث والاكسسورات
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: الوان غرف نوم بنات
الوان غرف نوم بنات
افكار الوان غرف نوم بنات كبار وفتيات صغار جديدة
http://3.bp.blogspot.com/-Ww4JAWtBna0/UayYr3mXUzI/AAAAAAAAGw0/7cOMSGhV0c8/s640/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86+%D8%BA%D8%B1%D9%81+%D9%86%D9%88%D9%85+%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%8A.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-Ww4JAWtBna0/UayYr3mXUzI/AAAAAAAAGw0/7cOMSGhV0c8/s72-c/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86+%D8%BA%D8%B1%D9%81+%D9%86%D9%88%D9%85+%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%8A.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_3.html
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_3.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content