تصاميم ديكورات غرف اطفال رضع

غرف رضع, تصاميم غرف اطفال رضع, ديكورات غرف رضع صغار افكار وحلول لتزيين بالصور

غرف اطفال رضع بنات اولاد تصاميم ديكورات مودرن
ينبغي أن تشمل غرف نوم الرضع كل تلك العناصر التي يمكن أن تضيف بعض المرح والبهجة وثير الفضول الايجابي لذا الرضيع. في هذه المقالة، سنتقاسم معك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام بغرفة نوم الأطفال الصغار.

تزيين غرفة نوم طفل صغير هي مهمة صعبة الى حد ما. وقبل كل شيء عليك تحديد ميزانية لتنفيذ تصميم غرفة النوم، والسير وفقها. أكبر خطأ يقع فيه معظم الآباء والأمهات في كثير من الأحيان هو محاولة لتزيين جوانب من الغرفة ، وهو ما فشل عادة في إعطاء الغرفة نظرة الإعجاب التي نبحث عنها. لتجنب ذلك، ما عليك القيام به هو التخطيط السليم مسبقا. مع الحفاظ على الأفكار البسيطة التي يسهل عليك تنفيذها.
افكار تزيين غرف رضع
ينصح دائما بوضع موضوع عام لغرف نوم الاطفل الصغار لأنهم سريعا ما سيتجاوزون موضوعا بعينه بعد بضع سنوات، وسيكون عليك إعادة كل شيء من جديد. وفيما يلي جوانب مهمة من ديكور غرفة الرضع.
ديكورات تزيين جدران غرف الرضع
تقليديا، يتم استخدام اللون الوردي على جدران غرف نوم البنات، واللون الأزرق لغرف نوم الاولاد. فيما تبقى العديد من الألوان محايدة يمكن استخدامها في مختلف تصاميم الجدران في غرف الرضع للبنات والاولاد على حد سواء. وأيا كان لون الطلاء الذي وقع عليه الاختيار، فعليك التأكد من أنه قابل للغسل، حتى يسهل عليك ازالة اثار القذارة التي سيتركها طفلك. 
يمكنك إنشاء تصاميم مثل بعض الخطوط المتوالية، والنقاط من مختلف الأحجام على الجدران. وضع لوحة جدارية يبقى وسيلة ممتازة لواجهة جدار غرفة النوم. تذكر أن معظم الاولاد يحبون صور الحيوانات البرية، الغابة، سباق السيارات، والمواد الرياضة، وما إلى ذلك.. ولغرفة نوم البنات، يمكنك وضع صور لأميرة، دمى محشوة، جرو صغير أو بعض شخصياتهن الكرتونية المفضلة.
بادئ ذي بدء، عليك إنشاء المخطط التفصيلي من قوالب الاستنسل المدمجة ببعض الألوان الزاهية. ملصقات الجدران المططات هي طريقة أخرى يمكن استخدامها لتعزيز الجاذبية البصرية لجدران الغرفة.
أثاث غرف اطفال رضع
الاحتفظ بالحد الأدنى من قطع الأثاث داخل الغرفة بحيث يمكن للطفل الحصول على مساحة حرة كافية للتحرك. أهم قطعة أثاث في غرف الاكفال هي السرير لذا عليك اختيار سرير مناسب للصغار الرضع وليس سريرا ثنائيا. معظم الأطفال الصغار يميلون إلى التحرك في جميع أنحاء السرير أثناء النوم. ولذلك، تأكد من تأمين سرير مع جوانب عالية لمنع أي سقوط محتمل. ما قد تحتاجه من أثاث اخرى هو عادة أريكة، كرسي، وطاولة، تأكد من أن هذه العناصر من الأثاث قصيرة وبنفس الارتفاع. ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون صغيرة بحيث لا يمكن استخدامها بعد سنة واحدة.
اكسسوارات غرف الاطفال الرضع الصغار
ليشعر بليونة في الغرفة، استخدم الكثير من الأقمشة في جميع الانحاء. استخدم بعض الاكسسوارات الصغيرة على الارض مثل الوسائد والبسط والبطانيات الصغيرة، والستائر للنوافذ. لون هذه الأقمشة ينبغي أن يتناسق بشكل جيد مع خطوط لون الجدران. السرير يجب أن يكون متوافقا مع الفراش المناسب.
التخزين السليم هو أيضا مهم جدا لأنه سوف يساعد على إبقاء الغرفة مرتبة ونظيفة. يمكنك استخدام حاويات التخزين مزينة أو يمكنك شراء الأثاث مع مرافق التخزين. 
أثناء تطبيق هذه الأفكار على غرفة نوم رضيع، ينبغي أن تعطى الأولوية الأعلى لسلامة الطفل. ينبغي لأثاث غرفة النوم أن لا يكون لديه حواف الحادة يمكن أن تؤذي طفلك. أيضا تأكد من إبقاء جميع هذه الأثاث بعيدا عن النوافذ. كما ينبغي أن توضع المصابيح الكهربائية والأسلاك بعيدا عن متناولهم. والمنافذ الكهربائية للغرفة ينبغي أن تصان بشكل صحيح.

اجمل صور رضع مودرن
والان اترككم مع مجوعة رائعة من صور الرضع اولاد وبنات يمكن ان نأخذ منها افكار تصاميم حديثة وعصرية.
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: تصاميم ديكورات غرف اطفال رضع
تصاميم ديكورات غرف اطفال رضع
غرف رضع, تصاميم غرف اطفال رضع, ديكورات غرف رضع صغار افكار وحلول لتزيين بالصور
http://4.bp.blogspot.com/-NmFxYfM1zDU/Ub8M21_ak3I/AAAAAAAAHbo/KGfMRdzn8iQ/s640/%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%B1%D8%B6%D8%B9-10.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-NmFxYfM1zDU/Ub8M21_ak3I/AAAAAAAAHbo/KGfMRdzn8iQ/s72-c/%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%B1%D8%B6%D8%B9-10.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
https://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_17.html
https://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_17.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content