تصاميم مطابخ داخلية

تصاميم مطابخ داخلية, افكار التصاميم الداخلية للمطابخ العصرية بالصور, تصميم مطابخ صغيرة و كبيرة

تصميم مطابخ داخلية: أفكار التصميم الداخلي للمطبخ
الديكورات الداخلية المنزلية هي مزيج فريد من الفئة أو الماركة والجودة. ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم المنطقة الداخلية للمطبخ، فإنه يجب أن تكون وظيفية وكذلك جميلة. وهنا بعض أفكار التصميم الداخلي للمطبخ من شأنها أن تساعدك في تخطيط مساحة مطبخك جيدا وتجهزه تجهيزا مناسبا.

التصميم الداخلي للمطابخ
المطبخ ليس مجرد مكان لطهي الطعام. اليوم، التصميم الداخلي للمطبخ يشمل مجموعة كبيرة من العوامل. تأثير جمال المطبخ ليس فقط على الجوارح، ولكن أيضا في التخطيط للفضاء. اول خطوة هي النظر في المساحة المطلوبة، واجادة استغلال الفضاء وتوظيب العوامل البارزة مثل الأجهزة وكيفية جعله مطبخا مجهزا بشكل جيد تماما في أفضل خطة تصميم ممكن. لذلك، قبل أن نقترب من تصمصم المطبخ الخاص بنا، يجب أن تكون أولا الاحتياجات والأولويات الخاصة بك واضحة، تلك الاحتياجات التي من شأنها أن تمكنك من العثور على الخطة الصحيحة لمساحة المطبخ.

تخطيط تصميم المطبخ
  • الخطوة الاولى من التصميم. هي تقديم مذكرة من موقف الأبواب والنوافذ والقياسات الأخرى ومحاولة الحصول على بعض الأفكار من مصممي الديكور الداخلي حول تخطيط الفضاء. 
  • الدراسة المتأنية لموقف الأجهزة وأمكنتها، والخزائن وغيرها تعطيك فرصة اكبر للقيام بنشاطاتك اليومية كافة بطريقة أسهل. 
  • لا بد كذلك من مراعاة الخزانات، والأرضيات، والجدران والنوافذ. 
  • اختيار الالوان المناسبة والتوزيع الانسب للضوء مع النظر في كيفية الاستفادة القصوى من مصدر الضوء الطبيعي.


نصائح التصميم الداخلي  للمطبخ 
  • تدوين كافة المشاكل التي واجهتها مع مطبخك سابقا.   
  • إن كان الحوض منخفضا جدا أو لم يكن هناك مساحة مناسبة لعرض الأواني الفخارية الخاصة بك؟ تعرف هذه المشاكل وحاول تصحيحها في التصميم الجديد. 
  •  يجب أن تكون الأدراج ذات قاعدة صلبة. فهذا من شأنه أن يساعد في إجراء الإنزلاق السهل. وسيكون من المفيد إدراج الأدراج المعدنية من الجانبين والتي لها ملحقات كاملة. 
  • قم بالتخطيط لتركيب السباكة والخدمات الكهربائية مقدما. أيضا، في محاولة للاحتفاظ بالأدوات الأصلية والتجهيزات لتوفير المال والوقت.
  •  مراعات سهول الحركة داخل المطبخ خاصة في حالة المطابخ الصغيرة. هذا من شأنه أن يسمح لك بالحفاظ على مسافة مريحة عند الطبخ أو الغسيل. وهذا من شأنه تمكين أن يكون لديك الوصول إلى أفضل العناصر والطهى من دون أي هدر للوقت. 
  • لاحظ مكان غسالة الصحون والطبخ وحدات إلخ، يجب أن تعتبر أن وجودها سواء في الجانب الأيسر أو على الجانب الأيمن يخلق فرقا في الطريقة التي تعمل بها في المطبخ.  
  • يجب وضع الحوض تحت النافذة وضد الجدار الخارجي للحصول على صرف بطريقة مريحة. 
  •  الحوض ومجاري الصرف وشكل غسالة الصحون هي الوحدة الأكثر أهمية في المطبخ، وضمان ذلك دائما لك وضعه ضمن الأولويات عند التصميم . 
  • موقف غسالة صحون ينبغي أن يكون دائما بالقرب من الأواني الفخارية وأدوات المائدة. هذا من شأنه أن يساعد في سرعة التحميل والتفريغ من غسالة الصحون. أيضا، في محاولة رفع غسالة الصحون الخاص بنسبة 9 إلى 12 بوصة. وهذا من شأنه تقليل كل الانحناء!وينبغي تجنب البلاط الداكن اللون لعدادات المطبخ. وذلك لأن بقايا الصابون سوف تكون مرئية بسهولة على مثل هذه الألوان وهذا سيؤدي بدوره إلى خراب التصميم الداخلي مللمطبخ.
  •  بوسعك استخدام بعض النباتات الداخلية لتزيين تصميم المطبخ الداخلي . 
  • استخدام أرضيات الفلين، وهو أمر جيد للقدمين وأيضا تمتص الصوت. وعزل الجدران يساعد حتى في الحد من مستويات الضوضاء من منطقتك. 
  • محاولة استخدام نافذة المصارف الخاصة بك كامتداد لكونترتوب. وهذا من شأنه أن يمكنك من أخذ المواد الغذائية الخاصة بك بسهولة لتناول الطعام . 
  • استخدام الألوان الفاتحة للمطبخ الصغير. وهذا من شأنه جعله يبدو أكبر مما يبدو.
المطبخ الخاص بك يجب أن يكون دائما عمليا ومفيدا ويبعث البهجة أيضا. اليوم، التصميم الداخلي للمطبخ هو ليس فقط للزينة. التوظيف الذكي وإدارة الفضاء بشكل سليم يساعدك على رسم خطة لتصميم منطقة جذاب من شأنه أن يجعل ممارسة الطبخ فرحة حقيقية!
صور تصاميم مطابخ داخلية مودرن
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: تصاميم مطابخ داخلية
تصاميم مطابخ داخلية
تصاميم مطابخ داخلية, افكار التصاميم الداخلية للمطابخ العصرية بالصور, تصميم مطابخ صغيرة و كبيرة
http://2.bp.blogspot.com/-LWF49tz-U_A/UgQIlcN8H2I/AAAAAAAAMEI/kaWdMIXo5JU/s640/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%AE-%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9-9.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-LWF49tz-U_A/UgQIlcN8H2I/AAAAAAAAMEI/kaWdMIXo5JU/s72-c/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%AE-%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9-9.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
https://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_1486.html
https://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_1486.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content