الوان غرف صغيرة

الوان غرف صغيرة, افكار الوان جدران غرف نوم صغيرة, كيفية اختيار الوان حوائط الغرف الصغيرة

الوان غرف صغيرة افكار اختيار الوان جدران غرفة النوم الصغيرة
يتساءل البعض عن كيفية اختيار الوان غرف نوم صغيرة من شأنها أن تساعد في إعطاء نظرة أكثر اتساعا على المستوى البصري؟ ومن خلال المقالة التالية سنطرح مجموعة افكار عصرية للحصول حلول تمكنك من اختيار الوان جدران غرف النوم الصغيرة المناسبة.
غرفة النوم، هي المكان المفضل في كافة البيوت. وأنا متأكد من أنك أيضا سوف تتفق معي أن غرفة النوم الخاصة بك هو المكان الوحيد حيث يمكنك الاسترخاء وتجد نفسك. غرفة النوم لا تعني فقط المكان الذي تنام فيه، بل هي الغرفة حيث يمكنك الحفاظ على خصوصيتك على حالها. يمكنك مشاركة لحظة شخصية بين الازواج أو حتى قضاء بعض الوقت مع نفسك. هذا هو السبب، الذي يجعل ديكور غرفة النوم يجب أن يكون مرضيا ومهدئا لأنه يساعد على الاسترخاء للعقل والجسم. إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة، يمكنك جعلها تبدو أكبر قليلا مما هي عليه في الواقع عن طريق اختيار الألوان المناسبة.

أفكار ألوان غرف نوم صغير

من المهم جدا أن تختار ألوان غرفة نوم المناسبة. إذا اخترت الألوان الداكنة أو ذات الظلال غير الصحيحة، فإنه يمكن جعل غرفة النوم الصغيرة الخاصة بك مكتظة وتبعث على الاكتئاب. لتجنب مثل هذه الحالة المحزنة تحتاج إلى التفكير بشكل صحيح. دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح حول اختيار الألوان المناسبة لغرف النوم الصغيرة.
الألوان المشرقة هي أفضل لغرف النوم الصغيرة. وعليه إذا كان لديك غرفة نوم صغيرة، أبدا لا تقم باختيار الدهانات ذات الظلال الداكنة لأنها سوف تجعل الغرفة تبدو  أصغر ومظلمة وحقيرة. إن كنت تريد أن تجعل غرفتك تبدو أكبر قليلا ومريحة، عليك اختيار الظلال التي الخفيفة والمشرقة. أفضل ظلال من شأنها أن تعطي انطباعا جيدا لغرفة صغيرة هي الوردي، الخزامى، الأصفر أو الأزرق. الوردي يساعد على جعل الغرفة تبدو شابة وحيوية. الأرجواني واللون البنفسجي تعطي لمسة حساسة إلى الغرفة الخاصة بك.  الأزرق والخزامى يعطيان شعورا باردا ومريحا لغرفة نوم صغيرة . أم الأصفر فيضيف الحيوية وظهر مساحة الغرفة أكبر .
الدهانات ذات ظلال الوان بيضاء هي أفضل ألوان غرف النوم الصغيرة. اللون الأبيض يساعد على عكس الضوء وبالتالي، يجعل المساحات الصغيرة تبدو أكبر بكثير. فإنه يساعد على إعطاء شعور متجدد الهواء والضوء إلى غرفة النوم الصغيرة الخاصة بك. إذا كنت قد استخدمت الأزرق الشاحب، الخزامى أو النعناعي الأخضر كلون لغرفة النوم الخاصة بك، يمكنك إضافة المزيد من الإحساس المكاني للغرفة عن طريق إضافة اللون الرمادي العميق للحواف. 
إذا كنت لا تحب الألوان العادية مثل الأبيض البسيط،يمكنك اختيار دهانات بظلال مختلفة عن اللون الأبيض. يمكنك اختيار اللون الأبيض مع نغمة من اللون وردي، نغمة من الأصفر والأزرق أو حتى الأخضر. إذا كانت غرفة نوم صغيرة لاستخدامه بمثابة دار حضانة، يجب عليك تختار ألوان الباستيل الخفيفة مثل الأصفر اللين، والألوان الوردية الشاحبة، والاخضر النعناعي أو خفيفة جدا كلون السماء الزرقاء. إذا كانت الغرفة لاستخدامها غرفة نوم للطفل، ثم يجب عليك ان تذهب لاختيار ظلال الخزامى أو ظلال الضوء الأخضر. يمكنك الذهاب لمزج اثنين من الظلال مثل الأخضر الفاتح مع نغمات صفراء لإضافة لمسة دافئة إلى نظرة باردة أو نغمات الأزرق مع الخزامى لإضافة لمسة ناعمة للون مهدئ. يجب طلاء الأسقف والجدران بنفس اللون. وهذا يساعد على خلق وهم للغرفة لتبدو أعلى مما هي عليه في الواقع. جرب هذه الألوان جنبا إلى جنب مع أفكار التصميم التالية. وهذا سيجعل غرفتك ذكية ويعطي مظهر غرفة أكبر.
 
أثاث لغرف النوم

الأثاث تشمل واحدة من أهم الأشياء التي تأخذ مساحة كبيرة في غرفة صغيرة . الاختيار الصائب لأثاث غرفة نوم صغيرة يعطي شعورا واسعا والاستفادة من المساحة المتاحة على الوجه الأمثل. دعونا نلقي نظرة على بعض الأفكار لأثاث غرفة نوم صغيرة. دعونا نبدأ مع السرير، وهو اهم أثاث غرف النوم . عليك اختيار سرير مربع لغرف النوم الصغيرة. هذا لأن لديها مساحة التخزين التي تساعد إذا كنت تفتقر الى المساحة اللازمة. 
يمكنك وضع الادراج ذات العجلات أو عربات تحت السرير التي يمكن أن تملأ ببطانية إضافية، الوسائد، وأغطية الأسرة، إلخ. يجب عليك استخدام إطار رفيع للأسرة لأنها سوف تجعل الغرفة تبدو حساسة ومتجددة الهواء.
يجب عليك التأكد من استخدام قطع الأثاث متعددة الوظائف التي تعمل في أشياء مختلفة في نفس الوقت. على سبيل المثال، يمكنك استخدام خزانة ذات أدراج التي تعمل بمثابة مكتب طاولة فضلا عن طاولة القهوة. استخدام الجداول التي يمكن طيها أو تدس تحت الأثاث  عندما لا تحتاجها. يجب أن يصفف جميع القطع الكبيرة من الأثاث على الجدار. هذا وسوف تساعد على الحفاظ على المركز مفتوح وجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعا. وضع الأثاث الخاص بك في زاوية وهذا سيساعد على قيادة العين إلى مسافة أطول. وهذه خدعة بصرية مساعدة لجعل غرفتك تبدو أكبر، بدلا من الصغيرة. إذا كنت ترغب في استخدام أريكة كراسي، تأكد انها ذات أذرع وساقين مفتوحة. هذا يعطي مظهر من المساحة الحرة ويسمح للضوء بالمرور عبرها. وهكذا، تمنح وهما لمساحة أكبر.

تصاميم غرف نوم صغيرة

تصميم غرفة نوم صغيرة لا يقل أهمية عن اختيار الألوان المناسبة. يجب أن تضع المرايا في جميع أنحاء الغرفة فهذا يساعد على اضافة بعد إلى الغرفة. الشيء الآخر المهم لتصميم غرفة نوم صغيرة هو الإنارة. إتاحة تدفق أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي إلى الغرفة. استخدام الستائر ذات الألوان الفاتحة والستائر التي تسمح بدخول الضوء بما فيه الكفاية من خلالها للحفاظ على الغرفة مضيئة. يجب أن تتناسب الأضواء الكهربائية بحيث تساعد على خلق شعور بصري لغرفة كبيرة. لا تغطي الجدران بالعديد من الصور لأن ذلك سيستغرق كل الاهتمام في الغرفة. ترتيب أثاث غرفة نوم، فضلا عن التصميم فإن الاهتمام بالسرير هو نقطة محورية . لا تضع البسط الكبيرة جدا في الغرفة فهو يرفع الشعور بالرحابة.
كانت هذه بعض الأفكار لتجديد ديكور المنزل المتصلة بألوان غرف نوم الصغيرة جنبا إلى جنب مع بعض النصائح على الأثاث والتصميم. لا تنسى الحفاظ على غرفة النوم الخاصة بك خالية من الفوضى، ونظيفة ومرتبة. يجب أن تكون الألوان المستخدمة مضيئة، وذات ظلال شاحبة . نغمات اللون الصامتة تساعد على إعطاء أجواء من الاسترخاء داخل الغرفة وجعلها تبدو أكبر. نأمل ان المعلومات أعلاه قد منحتك بعض الأفكار المفيدة .

الوان حوائط الغرف الصغيرة بالصور

COMMENTS

الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: الوان غرف صغيرة
الوان غرف صغيرة
الوان غرف صغيرة, افكار الوان جدران غرف نوم صغيرة, كيفية اختيار الوان حوائط الغرف الصغيرة
http://1.bp.blogspot.com/-8CiT3QdR8Kc/Ugjrr9EvdKI/AAAAAAAAMgM/7lezTkkg3Dg/s640/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9-10.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-8CiT3QdR8Kc/Ugjrr9EvdKI/AAAAAAAAMgM/7lezTkkg3Dg/s72-c/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9-10.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
https://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_1536.html
https://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_1536.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content