تجديد مطابخ قديمة طرق تجديد المطبخ بالصور

تجديد مطابخ قديمة طريقة تجديد المطبخ بالصور, تجديد ديكورات مطابخ عصرية حديثة بلمسة مودرن

تجديد مطابخ قديمة طرق تجديد ديكور المطبخ بالصور
الكثير يكون في حاجة إلى إعادة تجديد تصميم ديكور المطبخ الخاص به، ونظرا للطفرة الكبيرة في عالم تصميم الديكور الداخلي فإن الانسب اتباع نظام ديكور حديث بميزاته الجديدة. المطبخ اليوم لم يعد مكانا للطهي وحسب! بل هو مكان لتناول الطعام والجلوس أيضا لتناول الشاي وتجاذب أطراف الحديث بين أفراد بينما تنتهي الام من إعداد الطعام، بل وربما للراحة والاسترخاء أيضا!.

وعليه فمن الضروري عند اعادة تجديد المطابخ أن نضع في عين الحسبان جعله مكانا نفعيا أكثر وذي ديكور يبعث السرور. إذا كنت تفكر في إعادة تجدي المطبخ الخاص بك، فهنا عدد قليل من خطط لتجديد المطبخ التي يمكن النظر فيها قبل شروعك في العمل حيث تكون مصدر إلهام وتوجيه لك ...
طرق تجديد المطبخ بالصور
خطوات تجديد المطابخ القديمة
لكي تجد المراة نفسها، يجب أن يكون المطبخ جذابا مثل بقية المنزل. كما ستكون محتاجا إلى اقتناء بعض المسلتزمات الجديدة مثل أبواب الخزانات التي لا تعمل بشكل صحيح '،' يجب كذلك شراء أدوات عوض تلك التي تبدو قديمة وعفا عليها الزمن"، الان احول أن تمعن النظر في المطبخ بنظرة شاملة لمعرفة النواقص والمثالب وتحديد الاهداف واخذ كافة القياسات اللازمة وما يجب استبداله مما يتطلب الترميم فحسب، فقد حان الوقت بالنسبة لك للنظر في إعادة تجديد ديكور المطبخ بشكل صحيح. تجديد المطبخ يشمل تغيير جميع عناصر المطبخ مثل الأرضيات، والخزانات، واللون، وأدوات المطبخ، تصاميم المطبخ، الخ من الضروري عرض ميزانيتك للإصلاحات، وتوافر الفضاء اللازم للتحديداثات المتوقعة. هذه هي الأشياء التي سوف تهيمن على خطط تجديد مطبخك .
 
أفكار تجديد المطبخ

  • العنصر الأكثر أهمية وفائدة في المطبخ هو خزائن المطبخ. بحيث يجب أن أنه توفر مساحة تخزين أكبر. إذا كان لديك مطبخ صغير، يمكنك تثبيت الخزانات التي تصل إلى السقف من أجل الحصول على مساحة أكبر للتخزين. الخزانات ذات الارفف مع الأبواب المغلقة هي الأفضل للحفاظ على الأواني الخاصة بك والمقالي آمنة ونظيفة.
  • طاولات المطبخ المصنوعة من الجرانيت والرخام قوية كما أنها أيضا تبدو عصرية. ومع ذلك، فهي مكلفة. السيراميك، وقمم المطبخ الفولاذية،  أو طاولات مطبخ خشبية ملموسة هي بعض الخيارات الأخرى المتاحة والمناسبة.
  • السيراميك، والخشب اضافة الى أنواع مختلفة من الأرضيات التي يمكن استخدامها في المطبخ. كخيارات غير مكلفة، يمكنك ايضا استخدام الفينيل أو الأرضيات المشمعة. فهي سهلة الاستخدام والصيانة، وأيضا تدوم أطول. اعتمادا على حجم المطبخ، يمكنك اختيار طاولة طعام كبيرة أو مائدة الإفطار قابلة للطي. كما يمكنك استعمال النوع التقليدي للمطابخ، والكراسي العتيقة والجداول عند تجديد مطبخ قديم.
  • لا يمكن للمرء ان يعيش بدون أدوات المطبخ، وبالتالي، فإن هذه الأدوات تحتاج إلى أن تدرج في التصاميم الخاصة عند وضع تخطيط تجديد المطبخ. يجب أن تأخذ في الاعتبار ضرورة أدوات المطبخ المختلفة. على سبيل المثال، شخص واحد قد لا يتطلب وحدة الطبخ مع 3 شعالات. ضرورة أخذ المساحة المتاحة بعين الاعتبار فهي أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند تسوق أدوات المطبخ الجديدة. علما أن الادوات المدمجة في المطبخ توفر الكثير من الفضاء. 
  • إضاءة المطبخ هي أيضا جانب هام عند إعادة تجديد المطبخ. عند تركيب الأضواء، أبسط شيء يجب أن يتبع هو وضع أضواء ذات كثافة منخفضة تكفي للمطابخ الملونة الخفيفة في حين تتطلب مطابخ داكنة اللون أضواء وجود أكثر كثافة. تركيب الضوء الساطع فوق طاولة الطعام هو أيضا خيارا جيدا. وللمزيد شاهد هذا الموضوع المفصل: أضواء المطبخ .
إذا كنت قد قررت النمط الذي ستتبعه سواء كلاسيكي او عصري عند تجديد المطبخ الخاص بك، فإن الجدول التالي يرشدك في سطور حول العناصر المختلفة التي يمكن تضمينها في الخطط الخاصة بك. 

المطابخ الكلاسيكية
خزائن:
الخشب في الأشكال طبيعية
أرضية: ا
لخشب، الماهوجني، المشمع، البلاطات الطينية
كونترتوب:
بالرخام وخشب السنديان، خشب القيقب
الأجهزة:
الأجهزة المدمجة
الأجواء:
الإضاءة المباشرة، والثريات، ومراوح سقف مع أضواء
مطابخ مودرن
خزائن:
الصلب والزجاج وبلاستيك شفاف
أرضية:
السيراميك والحجر الجيري وأرضيات الفينيل
كونترتوب:
الغرانيت والأحجار الهندسية، والصلب
الأجهزة: الفولاذ المقاوم للصدأ، والأجهزة الملونة
الأجواء:
ضوء غير مباشر، وظلال ذات ألوان أكثر ليونة
 
كيفية اختيار أثاث المطبخ المناسب
طبعا هذا الخيار قد أشرنا إلى جوانب عديدة منه في السطور أعلاه ولكن للمزيد من التفاصيل يمكن قراءة هذا الموضوع: اثاث المطبخ .
 
كامل تكاليف تجديد المطبخ مرتفعة إلى حد كبير. إذا كنت ترغب في تجديد المطبخ ضمن ميزانية ثابتة، يمكنك إعادة تشكيلها فقط من تلك الأشياء التي تحتاج فعلا إلى التغيير. وهذا سوف يساعد أيضا على توفير تكاليف تفكيك تماما لإعادة تصميم المطبخ. 

طبعا لكل منا نظرة خاصة وأفكار تراوده فلا مانع من استخدامها والسماح لانفسنا بالابداع. مع هذه الأفكار بوسعك  تجديد المطبخ حسب رغبتك وما تتخيله !.

صور ديكورات مطابخ عصرية
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: تجديد مطابخ قديمة طرق تجديد المطبخ بالصور
تجديد مطابخ قديمة طرق تجديد المطبخ بالصور
تجديد مطابخ قديمة طريقة تجديد المطبخ بالصور, تجديد ديكورات مطابخ عصرية حديثة بلمسة مودرن
http://3.bp.blogspot.com/-_NJWH104k14/UgeJoGH9vMI/AAAAAAAAMb8/jjNZ_qhDefg/s640/%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%AE-17.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-_NJWH104k14/UgeJoGH9vMI/AAAAAAAAMb8/jjNZ_qhDefg/s72-c/%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%AE-17.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
https://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_2553.html
https://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_2553.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content