الوان مطابخ مودرن افضل الوان طلاء جدران المطبخ

الوان مطابخ مودرن, الوان طلاء جدران المطبخ, افكار لالوان المطبخ, الوان عصرية حديثة لجدران المطبخ العصري

الوان طلاء جدران المطبخ : افكار الوان  جدران مطابخ مودرن
إعطاء مطبخك تحول على مستوى الديكور يتطلب التخطيط الدقيق. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أفكار لوحة المطبخ وطرق جعل هذا الفضاء أكثر جاذبية.
ينبغي دائما أن نعتبر المطبخ كمنطقة مهمة جدا في أي منزل. المرأة على وجه الخصوص تقضي ساعات طويلة لإعداد أطباق لذيذ للعائلة. في الأيام السابقةربما لم نكن نعطى المطبخ  أهمية لتزيين الديكور . ومع ذلك، ففي الآونة الأخيرة، بدأت العديد من شركات التصميم الداخلي بالخروج بالكثير من الأفكار المبتكرة لجعل هذا الفضاء يبدو فريدا من نوعه وبلمسة عصرية تتماشى مع الطابع الحديث. ويلاحظ أن المطابخ القذرة لا تحفز المراة على ابداء مهاراتها في المطبخ. لذا ينبغي أن يكون المطبخ المنطقة التي ترتقي بالحالة المزاجية للشخص، وكذلك ترضي العقل. إذا كنت تخطط لجعل مطبخك ذي نظرة جذابة حقا، يمكنك استخدام هذه الأفكار لتلهمك.

اختيار الوان جدران المطبخالشيء الأول الذي هو في غاية الأهمية هو اللون. ينبغي دائما أن يتم دهان المطبخ  بالألوان الطازجة التي تنشط الحواس، والتي تجعل الشخص يشعر بنشاط للطهي وتناول الطعام. الألوان أيضا لها تأثير على شهية للشخص. ينبغي بالتأكيد تجنب مثل ظلال الالوان القاتم مثل الزرقاء. وينبغي في المقام الأول أن تدهن الجدران بألوان منعشة مثل اللون الأصفر والبرتقالي، الكريمي أو حتى البيج. وهذه هي ألوان تحفيز ويكون لها تأثير إيجابي على فتح الشهية. المشكلة مع الألوان الباردة مثل الأزرق، النيلي أو حتى البنفسجي هو أنها تساعد الشخص على الاسترخاء مما تسبب في خفض مستويات الشهية. على سبيل المثال، إذا كان لنا أن نلقي نظرة على أي مطعم وإجراء مقارنة بين عدد قليل من الخيارات، سيكون هناك بعض الاشكال تبدو ترحيبية، في حين أن عدد قليل لا يخلق انطباع حسنا. مراقبة الألوان التي تستخدمها تلك المطاعم التي تبدو مرحبة جدا ومحاولة تطبيقها على جدران مطبخك.

الوان المطبخ وديكور المنزلالطريقة التي تطلي بها دهانات المطبخ الخاص بك تعتمد أيضا على بقية ديكور منزلك. المطبخ الدافئ يبعث الجذابية لكثير من النساء. تعليق بعض اللوحات الجدارية الطبيعية أو وضع ورق الجدران وباقة من الأزهار بالقرب من منطقة تناول الطعام يضفي لمسة خاصة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن مطبخ عصري أنيق، يتماشى مع الديكورات الداخلية الحديثة، عليك اختيار دهانات صلبة أو الدهانات التي يمكن أن تخلق الملمس.
حجم المطبخحجم المطبخ أيضا يملي الطريقة التي ينبغي أن يتم بها الدهان. وكما ذكرنا آنفا، اختيار الألوان الدافئة هي أفضل فكرة لطلاء جدران المطبخ، ولكن إذا كانت المساحة صغيرة، فإنه قد لا يكون لها الأثر المطلوب. في هذه الحالة، يمكن أن توازن ذلك مع بعض العناصر فذات الظل البارد من اللون الأزرق أو الأخضر. على سبيل المثال، اختيار البلاط مع تصاميم بسيطة ونظيفة وإبقاء المنطقة خالية من الفوضى. مطبخ أكبر يمكنك من تحقيق التوازن بين الطاقة من الألوان الدافئة بالتساوي.
وبصرف النظر عن اختيار الظل الصحيح للجدران، فإن الإضاءة تلعب دورا هاما في خلق طاقة إيجابية. الضوء له تأثير على إبراز اللون. يجب ترتيب الإضاءة بحيث تكمل ألوان الجدار. القوام المستخدمة في المطبخ.
من هذه الافكار أنا متأكد من أنك يمكن أن تعطي مطبخك ترتيبات كاملة! كل ما تحتاجه هو القليل من التخطيط والإعداد وبعض الخيال الإبداعي!
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: الوان مطابخ مودرن افضل الوان طلاء جدران المطبخ
الوان مطابخ مودرن افضل الوان طلاء جدران المطبخ
الوان مطابخ مودرن, الوان طلاء جدران المطبخ, افكار لالوان المطبخ, الوان عصرية حديثة لجدران المطبخ العصري
http://3.bp.blogspot.com/-A_YIdKQ67pY/UgTjcI33aZI/AAAAAAAAMKU/qac66T0Gq48/s640/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%B7%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D8%AC%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE-8.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-A_YIdKQ67pY/UgTjcI33aZI/AAAAAAAAMKU/qac66T0Gq48/s72-c/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%B7%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D8%AC%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE-8.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_9.html
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_9.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content