ابواب خارجية للمنازل تصاميم ديكورات حديثة

ابواب خارجية حديد, خشب, زجاج, المنيوم, تصاميم ديكورا ابواب خارجية للمداخل المنزلية

اشكال ابواب المنزل الخارجية تصاميم ديكورات حديثة
مداخل الأبواب الخارجية للمنزل هي الجزء الأبرز من واجهة البيت، وبالتالي، تحتاج إلى أن تكون أنيقة للغاية من حيث التصميم. وهو ما يتم تجاهله عادة خلال مشاريع تحسين المنزل.

طبعا الباب الخارجي للمنزل هو أول شيء، يراه الضيوف وزوار منزلك. وهو ما يعطي انطباعا حول شخصيتك، فلا تبذل كافة جهدك في التصميم الداخلي فقط وتهمل الأبواب الأمامية. كونها جزءا من المظهر الخارجي للبيت فهي كذلك جزءا من المظهر الداخلي من منزلك، وهي تلعب دورا رئيسيا في خلق الانطباع الأول حول منزلك. لذلك، في حين تقوم باختيار الأبواب الأمامية، عليك أن تكون أكثر حذرا وتذهب لاختيار أفضل قطعة. هناك الكثير من الخيارات المتاحة في هذا الصدد، ومن شان المعلومات والنصائح الواردة أدناه أن تساعدك (بحول الله) في اختيار الشكل المناسب لمنزلك.

خيارات مواد إنشاء الأبواب المتاحة

كثير من الناس يختارون الأبواب الأمامية الخشبية للمنازل. فهي تبدو أنيق للغاية، وتعطي لمسة أنيقة إلى الديكور. الأبواب الخشبية توفر عددا من الخيارات من حيث التصاميم والألوان والتشطيبات. وأفضل من ذلك، وهو اختيار باب خشبي يمزج جيدا مع أي نوع من الجدار وتصميم إطار الباب. مزج اشكال زجاجية في الاطار الخشبي العام يعد خيارا مميزا. الأبواب الزجاجية تعطي نظرة غنية إلى بيوتكم. إضافة زجاج بلوري إلى الأبواب يجعل الباب يبدو لافتا للنظر. هذه هي المثالية الموضوعات المختارة لأبواب لمنازل وتمنحه الفخامة والجمال اللازمين . الأبواب الزجاجية متاحة في مختلف الأساليب، وهناك أنواع مختلفة من الزجاج التي تعطيك الكثير من الخيارات. يمكنك أيضا اختيار باب خشبي، حيث يتم دمج الزجاج في التصميم خلال النصف العلوي.

ابزاب من الخشب والزجاج
إذا كنت تنظر في خيارات مختلفة بخصوص الأبواب الأمامية للمنازل فيمكنك أيضا النظر إلى الألياف الزجاجية، والتي تكتسب شعبية كبيرة هذه الأيام. الألياف الزجاجية تبدو كبيرة عند استخدامها مع إطارات خشبية. أما إذا كان الأمن والمتانة هي الأشياء التي تبحث عنها، ، فإن الأبواب الحديدية 'الفولاذ الصلب المقاوم' هو الخيار الأنسب. فهو أقوى بكثير من الخشب أو الألياف الزجاجية. كما يمكنك ان تختار أبواب فولاذية عالية الجودة التي تأتي مغلفة مع قشرة الخشب الحقيقي على السطح، وهو ما يتيح نظرة رائعة جنبا إلى جنب مع عامل القوة المطلوبة.

أنواع الأبواب الأمامية

الأبواب العادية
هذا هو النوع الاكثر شيوعا من الأبواب، وهو يتوقف على جانب واحد ويفتح في اتجاه واحد. وهو التأكيد خيارا جيدا عندما يكون لديك مساحة واسعة للتأرجح كما يسعك إبقائها مفتوحة. يمكنك أيضا النظر في الأبواب المزدوجة المفعول، التي تفتح في كل الاتجاهات، في الداخل وكذلك الخارج.

الأبواب القابلة للطي
ويشيع استخدامها في المنازل حيث اوفر فتحة واسعة للباب الخارجي. هذه الأبواب واثنين من لوحات، كل منها يمكن طيها في الوسط وتفتوحة على جانب واحد. كما يمكن أن تكون الأبواب القابلة للطي في لوحة واحدة تفتح في جهة واحدة.  

الأبواب المنزلقة
أبواب منزلقة من الزجاج تعد المرشح الأوفر حظا عند العديد ويرجع ذلك إلى أنها تبدو أنيقة وتضفي على ديكور المنزل شكلا جذابا . يمكنك اختيار شكل عادي، أو مصمم من الزجاج البلوري وإضافة مسحوق الألمنيوم المغلف أو إطار خشبي. أبواب الجيب تقدم خيارا أفضل في هذا، وذلك بسبب الطريقة التي تنزلق بها بين الجدران، وبالتالي، لا تسد مدخل النصف. تذكر أن من الأفضل تثبيت هذا النوع من الأبوب في وقت البناء. 
نصائح حول تصميم الأبواب الخارجية

تصميم الأبواب الخارجية يعتمد عادة على الاختيار الفردي وبقية ديكور المنزل. بحيث يمكنك اختيار تصاميم بسيطة أو فاخرة. اضافة لمسات مثل لوحات مصممة تبدو أنيقة في الأبواب الخشبية أو الزجاجية. اضافة بعض النقوش والاعمال الفنية يمكن أيضا أن يكون جزءا من الأبواب الخشبية ويمنح لمسة خاصة. كما ذكرنا أعلاه، فإن المزج بين الخشب والزجاجيعد خيارا مميزا لكنه قد يبدو مسرفا ومكلفا. هناك العديد من أنماط التصميم التي يمكن أن تكون في الأبواب الأمامية الخشبية. الجمع بين الخشب والحديد المطاوع هو أيضا جيد حيث تمنح الباب الأمامي شكلا ومظهرا جميلين . إضافة بعض القضبان الرقيقة مع تصاميم متعرج يمكن أن تضاف إلى الباب مع الحديد المطاوع. الزجاج البلوري يمكن أيضا أن يكون جزءا من هذه التصاميم.


بينما تقوم باختيار لون الباب، تأكد من أنه يتطابق تماما مع النوافذ والجدران الخارجية. كذلك، فإنه من الأفضل أن يكون أول الباب الخاص بك جاهزا ومن ثم اتخاذ القرار بشأن ألوان الطلاء الجدار. الأسود، والأزرق الداكن والأبيض هي أحد أذكى الخيارات. بالطبع الكرزي الملون هو الشيء الذي يبدو ببساطة رهيبا. عليك التفكير مرتين قبل وضع اللمسات الأخيرة على الألوان. في حين البت في الأبواب الخارجية للمنازل فإن أسعار المواد قد تحدث فرقا كبيرا. لذلك، عليك النظر في ميزانيتك واختيار ما يناسبك في ذلك، لمنزلك.

COMMENTS

الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: ابواب خارجية للمنازل تصاميم ديكورات حديثة
ابواب خارجية للمنازل تصاميم ديكورات حديثة
ابواب خارجية حديد, خشب, زجاج, المنيوم, تصاميم ديكورا ابواب خارجية للمداخل المنزلية
http://4.bp.blogspot.com/-YDd4lUoNosg/UvTCjqsy5jI/AAAAAAAAFVY/3cmh9xEzqO0/s1600/%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%B2%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%A9.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-YDd4lUoNosg/UvTCjqsy5jI/AAAAAAAAFVY/3cmh9xEzqO0/s72-c/%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%B2%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D9%8A%D8%A9.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
http://decoratmanzil.blogspot.com/2014/02/blog-post.html
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2014/02/blog-post.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content