ديكورات اسقف غرف نوم اطفال

افكار تصاميم ديكورات اسقف غرف اطفال جبسية مودرن, اشكال, رسومات, دهانات, اولاد, بنات

 اشكال تصاميم ديكورات اسقف غرف الاطفال
هناك العديد من تصاميم ديكورات اسقف غرف الاطفال التي يمكننا أن نحتار من بينها الديكورات المناسبة، بل وهناك ديكورات مبتكرة لخلفيات من أنماط الاسقف يمكنها أن تأتي من تلقاء انفسنا إذا سمحنا لحسنا الابداعي بالتفتق! ، وهناك الكثير الذي يمكن تجربته في حين اتخاذ قرار تصاميم ديكورات سقف غرفة ابنك.

في العادة فإن الناس يعطون أهمية كبيرة لتصميم اسقف غرفة النوم. ولو تدبرنا قليلا في أي غرفة فإن السقف هو من يجعل ديكور الغرفة يبدو كاملا. ويجب أن تكون اسقف غرف الاطفال وغيرهم هادئة وتبعثة السكينة في النفس. فالسقف هو الشيء الذي تبصره أعيننا عند النوم في تلك اللحظات التي نحتاج فيها للهدوء والاسترخاء. لذا فإن تصميم ديكور السقف بشكل صحيح لا يقل أهمية عن تصميم جدران المنزل الأخرى. الديكورات الداخلية التي تختارها لغرفة طفلك يجب أن تجعل الغرفة تبدو أكبر، وأكثر إشراقا وبهجة. وينبغي أن يتم كل شيء تماشيا مع هذه الشروط الثلاثة. لا بد من طلاء مموه لسقف الغرفة بحيث تبدو على عكس ما هي عليه ومختلفة عن مجرد كونها غرفة مربعة. ومع ذلك، وبصرف النظر عن مجرد السقوف المموهة، فهناك الكثير مما تحتاج إلى التفكير فيه عند وضع الصيغة النهائية لتصاميم ديكور سقف غرف الاطفال . وقد ذكرنا البعض من هذه الاشياء أدناه يمكنك التحقق منها!
Ceiling Designs for Your Kids' Room
اساسيات تصميم ديكورات اسقف غرف نوم الاطفال
تصميم غرفة للأطفال شيء هام بالطبع، دع في اعتبارك ان الأطفال يحبذون بشدة أشياء معينة كما يكرهون أشياء أخرى. تصميم الغرفة يجب القيام به بأسلوب خلاق قدر الإمكان . الأطفال مثل الكبار يصابون بالملل بسهولة إذا لم يجدو شيئا يروق لهم ، ثم إنهم لا يعرفون كيفية القيام بأشياء معينة. لهذا السبب، من المهم جدا أن تتبع النقاط التالية بالتفصيل وتتأكد من أن تسألطفلك ما إذا كان يحب ما قررت القيام به من تغييرات على ديكرو سقف الغرفة. 
انواع اسقف غرف الاطفال
هناك الكثير من أنواع الاسقف يمكنك الاختيار من بينها في حين البت في أنماط سقف غرفة طفلك:
  • الاسقف المقببة: تصميم سقف مقبب هو الأكثر اختيار عندما يتعلق الأمر بطفل صغير . السقف المقبب له تأثير مريح ودافئ في الغرفة. يمكنك اضافة المزيد من الألوان للغرفة في هذا الصدد كذلك.
  • الاسقف الخشبية: سقف خشبي يبقى خيار أرخص يمكنك أن تختاره لتزيين السقف. خاصة لو كان السقف منخفضا قليلا، ويمكن تزينه مع عدد قليل من المصابيح لأنها يمكن أن تبدو كما لو انها تسقط الى أسفل.
  • اسقف جبسية: استخدام ديكورات جبس اسقف غرف الاطفال قد يعطي جمالا أكثر للغرفة خاصة لو تخللته بعض الالوان الزاهية مع النقوشات الجميلة فسيكون خيارا جميلا لو فرنا في اسقف غرف جبسية عصرية.
  • ورق جدران الاسقف: يبقى ورق الاسقف هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في ورق للجدران على سقف غرفة الطفل، فهو يجمع بين ميزات متعددة، قلة التكلفة والجمال والمرونة في الاستعمال وسهلوة تغييره في أي وقت خاصة أن طفلك يكبر بسرعة وقد تتغير قناعاته وميولاته ويحبذ تغيير الديكور من حين لآخر.
 ورق جدران الخلفيات
الخلفيات هي الجوانب الأخرى التي يمكن أن تعطي غرفة طفلك تأثير موضوع يعطي لمسة جميلة. وهناك الكثير من الآباء يفضلون اليوم تزيين غرفة الطفل وفقا لموضوع معين. يمكنك إرفاق ورق جدران الحائط التي تتعلق بموضوع معين كما تضعه لديك في الاعتبار. هذه الخلفيات يمكن شراؤها في أي معرض لتجهيزات المنول الداخلية. عند شراء ورق الجدران، تأكد من انها ملونة أو تجسد موضعا معينا كالغابة مثلا وليس لديها ظلال داكنة لأن هذا من شأنه أن يجعل الغرفة تبدو أكثر قتامة .

القطع الأثرية المتوهجة
اليوم، هناك العديد من الملحقات التي يمكن استخدامها لجعل اسقف غرف النوم تبدو مختلفة. علينا أن نفكر في تصميم السقف ليس فقط من وجهة نظر البنية التحتية ولكن أيضا نقطة العرض الداخلية، هذا إذا كنت في حاجة الى ملحقات لجعل السقف يبدو مختلفا وأكثر جاذبية مما هو عليه بالفعل. التحف المتوهجة هي ملحقات زخرفة السقف الأكثر شيوعا اليوم. يمكنك استخدام النجوم، أو القمر، أوالنظام الشمسي أو المخططات التفصيلية المتوهجة من الرسوم المتحركة المفضلة لدا طفلك. هذه التحف المتوهجة ليست فقط لإضافة القليل من الضوء في الليل، بل أنها تجعل مظهر السقف وكأنه قطعة فنية.

الوان اسقف غرف الاطفال
عليك أن تكون حريصا على اختيار الألوان المناسبة لجعل تصميم سقف غرفة يطفلك يبدو أفضل. الألوان الخاطئة يمكن أن تعطي نظرة سيئة لديكور السقف. لا تقم باختيار الظلال الداكنة على الإطلاق. بل اختر الدهانات ذات الظلال الأكثر إشراقا وأكثر برودة مثل اللون الأزرق والوردي والأخضر والأصفر أو الباستيل. يمكن لاختيار اللون المفضل عند طفلك يكون فكرة ناجحة جدا. المزيد حول اختيار الالوان من هنا: اختيار الوان غرف الاطفال

تصميم ديكور غرف الاطفال
هناك العديد من تصميمات السقف يمكنك الاختيار من بينها، بعض هذه التصاميم قد لا تهمك ولكنها قد تعطيك أفكار أفضل. قد يكون المزج بين فكرتين لنوعين من الأسقف في غرفة واحدة فكرة جيدة. هذا سيجعلك تأخذ الانطباع العام للشكل الذي ترغب فيه والذي يفضل والخروج بفكرة مبتكرة. ومع ذلك، يمكنك الاستعانة باستشاري كمصمم ديكور لكنه أمر سيرفع الميزانية أكثر وقد تكون في غنية عنه.

هذه بعض الافكار لتصميم ديكور اسقف الاطفال حرصنا على أن نحيط بجوانبها لتخرج بأكبر قدر من الافادة، ولتجعل غرفة طفلك تبدو أكثر جمالا وإشراقا سنضع لك بعض الصور التي يمكنك ان تحصل منها على المزيد من الافكار ، لكننا ننصحك دائما عند وضع اللمسات النهائية على تزيين ديكور غرفته من مراعات ما يحبه طفلك وما يكرهه، أيضا اختيار التصاميم السهلة والبسيطة ليسهل عليك اسبدالها لاحقا بينما طفلك يكبر.
صور ديكورات اسقف غرف اطفال مودرن
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: ديكورات اسقف غرف نوم اطفال
ديكورات اسقف غرف نوم اطفال
افكار تصاميم ديكورات اسقف غرف اطفال جبسية مودرن, اشكال, رسومات, دهانات, اولاد, بنات
http://3.bp.blogspot.com/-Gj1EFWDEICM/UbXGKCzJ0wI/AAAAAAAAG-E/WAxwf4tAaEs/s640/%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%B3%D9%82%D9%81-%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%A7%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-Gj1EFWDEICM/UbXGKCzJ0wI/AAAAAAAAG-E/WAxwf4tAaEs/s72-c/%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%B3%D9%82%D9%81-%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%A7%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_10.html
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/06/blog-post_10.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content